الاتفاق يستهدف التعاقد مع نجم الاتحاد بطلب من جيرارد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- تستهدف إدارة نادي الاتفاق السعودي، التعاقد مع جواو فيليبي والمعروف بـ”جوتا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
نادي سعودي ينافس الاتفاق على ضم جوتا
وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، نجحت في التعاقد مع جوتا، قادمًا من سيلتك الإسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسمين حتى يونيو 2025.
وأوضح الصحفي الإيطالي روي جاليتي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت، أن إدارة نادي الاتفاق فتحت خط المفاوضات مع نظيرتها في الاتحاد لضم جوتا.
وأشار إلى أن الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق، يقدر البرتغالي جوتا، كثيرًا الأمر الذي قد يجعله يوافق على الانتقال إلى فارس الدهناء في الموسم الجديد.
وأكد أن أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بخلاف الاتفاق، يرغب في التعاقد مع البرتغالي جوتا، ولم يتم تحديد مصيره حتى الآن.
 

🚨🗣️ #AlEttifaq are in talks with #AlIttihad for #Jota.
📈 Steven Gerrard appreciate a lot the 🇵🇹 player and his opinion could have a decisive weight in the negotiation.
⚠️ Another 🇸🇦 club already made an offer for the LW. 🐓⚽ #Transfers pic.twitter.com/g5CsA5KiCN
— Rudy Galetti (@RudyGaletti) June 1, 2024

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد ترغب في التخلص من جوتا، قبل الموسم الجديد، خاصة وأنه لم يشارك كثيرًا سواء مع البرتغالي نونو سانتو المدرب السابق/ أو الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدرب الحالي.
 

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *