الاتحاد يحتفظ بخدمات حامد الغامدي.. تعرف على أبرز أرقامه​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسعودي 360 – قرر نادي الاتحاد، الاحتفاظ بخدمات لاعب الوسط حامد الغامدي بالموسم المقبل، على سبيل الإعارة من ناديه الأصلي، الاتفاق.
الاتحاد يمدد إعارة حامد الغامدي
انضم حامد الغامدي إلى صفوف نادي الاتحاد، بالإضافة لزميليه أحمد الغامدي وسعد آل موسى في يناير الماضي، بنظام الإعارة من الاتفاق حتى نهاية الموسم المنصرم.
وقام نادي الاتحاد، مؤخراً، بتفعيل بند شراء أحمد الغامدي وسعد آل موسى من الاتفاق بعد نهاية فترة الإعارة، ليستمر الثنائي بقميص “العميد”.
وأعلن نادي الاتحاد يوم أمس الجمعة، عن تمديد إعارة حامد الغامدي ليستمر اتحادياً حتى صيف 2025، ليأخذ فرصة أخرى لإثبات نفسه بعدما غيّبته الإصابة عن المشاركة مع العميد بالموسم المنقضي.

تمديد إعارة اللاعب حامد الغامدي لعام اضافي ⚫️🟡 pic.twitter.com/iBqWZWXkHv
— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) June 7, 2024

أرقام حامد الغامدي مع الاتفاق والاتحاد
يجيد حامد الغامدي الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، اللعب في مركز خط الوسط “الدفاعي والهجومي”، وقد صعد لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم في عام 2019.
وخاض حامد الغامدي، 101 مباراة مع فريق الاتفاق منذ تصعيده وسجل اللاعب 8 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.
وظهر حامد الغامدي، بعد انضمامه في يناير الماضي، بقميص الاتحاد في مباراتين فقط ببطولة كأس السوبر السعودي بواقع 20 دقيقة أمام الوحدة في نصف النهائي و”16 د” ضد الهلال في المباراة النهائية.
وجاء قلة ظهور حامد الغامدي مع الاتحاد خلال فترة إعارته الأولى، بسبب الإصابة، ويعد تمديد الإعارة للموسم المقبل بمثابة فرصة جديدة ليحيى اللاعب آماله بتقديم مستوى جيد حتى يقوم النادي الغربي بضمه نهائياً من الاتفاق.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *