أول تعليق من محامي الشحات على الحكم الصادر ضد اللاعب​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – علق أشرف عبدالعزيز مُحامي حسين الشحات نجم فريق الأهلي، على الحكم الصادر ضده من محكمة جنح مدينة نصر اليوم الخميس.
أصدرت المحكمة  قرار بحبس الشحات لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ 3 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه وحرمانه من مزاولة أي نشاط إداري في الرياضة لمدة خمس سنوات.
عبدالعزيز: مازال لدي الحق في الاستئناف والنقض
نشر عبدالعزيز صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك” بجانب الشحات وشقيق اللاعب، وقال أن الحكم مع إيقاف التنفيذ وأوضح أن الحرمان من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي من الهيئات الرياضية.
أشار المحامي إلى حقه في الاستئناف والنقض، وتساءل عن حديث البعض عن حرمان اللاعب من المشارك الرياضية، وطالب بقراء الحكم جيدًا قبل التصريح به.

حسين الشحات ومحمد الشيبي
 
وكان حسين الشحات قد صفع محمد الشيبي على وجهه عقب انتهاء مواجهة حسين الشحات وبيراميدز، وتوجه اللاعب المغربي لرفع شكوى أمام القضاء المدني متهماً الأول بالضرب والشتم والإيذاء النفسي.
يشار إلى أن حسين الشحات سرعان ما اعتذر أمام الجميع عن هذه الواقعة ولكن لاعب بيراميدز أصر على اللجوء للقضاء المدني.
في الوقت ذاته أصدر اتحاد كرة القدم المصري عقوبة كبيرة على محمد الشيبي لاعبي بيراميدز بسبب مخالفة اللاعب لوائح اتحاد الكرة باللجوء إلى القضاء في أزمته مع لاعب الأهلي.
كشف اتحاد الكرة عن إيقاف الشيبي 6 مباريات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *