أفشة يشارك في مران الأهلي بعد انتهاء أزمته مع كولر.. صور​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات للمرحلة القادمة، مشاركة محمد مجدي أفشة لاعب وسط الأحمر.
أفشة يتواجد في مران الأهلي الجماعي
وجاءت مشاركة أفشة في تدريبات الأهلي، بعد انتهاء أزمته مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إذ غاب عن المران أمس وأول أمس بسبب تصريحاته التليفزيونية كما تم توقيع غرامة مالية عليه.
واكتفى أفشة خلال الفترة الماضية، بخوض تدريباته بشكل منفرد في صالة الألعاب الرياضية دون التواجد في المران الجماعي، قبل أن يتواجد اليوم في التدريبات الجماعية بعد تدخل الجهاز المعاون لحل الأزمة.
وفي سياق متصل، عقد كولر محاضرة فنية بالفيديو واجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، كما قاد اللاعبين في مران متنوع، شهد التركيز على تنفيذ بعض الجمل بين اللاعبين.
وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران، وذلك بعد أن بدأ الأهلي استعداداته مؤخرًا للمرحلة القادمة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا.
 

استعدادات الأبطال مستمرة في التتش 🦅🏟️#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/SIxXWSG3n8
— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 5, 2024

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *