أفشة يثير الجدل بتصريحاته عن “صاحب اللقطة” وكواليس أزمته مع كولر​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – أطلق محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، تصريحات مثيرة حول علاقته بزملائه اللاعبين واستبعاده من بعض المباريات بقرار فني من المدرب السويسري مارسيل كولر.
أفشة: أنا أفضل لاعب بالموسم الحالي.. وأريد الاعتزال في الاهلي
قال أفشة في حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة “إم بي سي مصر 2”: “95% من الناس في مصر كلها لا يفقون ما يدور داخل الملعب”.
وأضاف: “ما زلت أتذكر تفاصيل نهائي القرن (الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا)، سعد سمير قال لنا قبل المباراة لو خسرنا سنتدرب “أونلاين”، وعمرو السولية أخبرنا أنه سيبكي من الفرحة”.
وأكمل أفشة: “هدفي في نهائي القرن صعب وثقيل وأحيانا أتعرض للظلم بسببه، وحققت 15 بطولة في 5 سنوات ولنا بطولتين بالموسم الحالي وهذا رقم كبير”.
وتابع أفشة: “اختيار أفضل لاعب في مباريات الدوري المصري كارثي، يفوز بها أكثر من يركض ويخبط في اللاعبين والجميع أصبح يبحث عن صاحب اللقطة والترند”.
واستطرد: “أنا مظلوم ولا أحصل على حقي في الملعب لأن البعض ينظر للاعب صاحب الترند”.
وعن أفضل مدرب في الأهلي، قال: “منذ انضمامي للأهلي لم أجد مدرباً مثل السويسري رينيه فايلر، شخصية رهيبة في كل شيء ويصل لك المعلومات بسهولة وتحب تتحدث معه”.
واستطرد: “كريم نيدفيد أفضل لاعب زاملته في مصر، وهو قائد حقيقي وصاحب شخصية لكنه لا يحصل على حقه وهناك من يحصل على اللقطة دون أن يلعب”.
وحول عدم مشاركته واستبعاده من مباراة مازيمبي، قال: “أخبرت كولر أنه أحياناً لا ينفذ ما يقوله وأني لا أجد المردود المنتظر، النقاش دار بيننا في غرفة الملابس بكل احترام ولم يتم توقيع عقوبة عليّ كما تردد في الإعلام”.
وواصل: “كنت أتمنى أن ألعب في ريال مدريد ولكن سني 28 حالياً، وأريد أن أختم مسيرتي في الأهلي وأصبح مديراً فنياً بعد ذلك”.

أبرز تصريحات محمد مجدي أفشة في برنامج الكورة مع فايق 🗣
▪️نسبة 95% من متابعي كرة القدم في مصر لا يفهمون
▪️أنا أفضل لاعب في مصر الموسم الحالي
▪️الجميع أصبح يبحث عن صاحب اللقطة والتريند
▪️منذ انضمامي للأهلي لم أجد مدرباً مثل فايلر pic.twitter.com/06Y26fi5bE
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) June 2, 2024

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *