أرقام على هامش فوز مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد ‏​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- تمكن فريق مانشستر يونايتد من الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد التغلب على مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.
وسجل ثُنائية الشياطين الحُمر على أرض ملعب ويمبلي كلاً من أليخاندرو جارناتشو وكوبي ماينو، فيما سجل هدف السيتي الوحيد جيريمي دوكو.
وأنقذ مانشستر يونايتد بلقب اليوم موسمه الذي جاء مُخيباً للآمال في بقية البطولات وعلى رأسها بطولة الدوري الإنجليزي.
وأفرز فوز اليونايتد بلقب كأس الاتحاد عدة أرقام مُهمة، نسرد بعضاً منها خلال السطور التالية:
مانشستر يونايتد يُنقذ موسمه بلقب كأس الاتحاد 
رفع مانشستر يونايتد رصيد ألقابه في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي إلى اللقب رقم 13، ويحتل الشياطين الحُمر المركز الثاني في قائمة المُتوجين تاريخياً خلف أرسنال الذي حقق اللقب 14 مرة.
شاهد أيضًا:

كما حقق نادي مانشستر يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي في نسختي كرة القدم الرجالة والنسائية هذا العام، وهو الأمر الذي ينجزه النادي للمرة الأولى.
وأصبح تين هاج هو أول مُدرب يفوز بنهائي كأس بطولة محلية ضد مانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا.
وكسر فوز اليونايتد اليوم عُقدة ميسون ماونت في ملعب ويمبلي، حيث سبق للنجم الإنجليزي لعب 6 نهائيات على أرض الملعب التاريخي خسرهم جميعاً.
وأصبح جارناتشو هو ثالث لاعب شاب (19 سنة أو أقل) يُسجل لليونايتد في نهائي كأس الاتحاد بعد كلاً من نورمان وايتسايد في 1983 ضد برايتون، وكريستيانو رونالدو في 2004 ضد ميلوول.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *