الدوري السعودي ينقذ برشلونة من ورطة لونجليه​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- ينقذ الدوري السعودي نادي برشلونة الإسباني من ورطة كليمو لونجليه، بعدما عاد اللاعب من جديد إلى الكامب نو، وسط رغبة للنادي الكتالوني في التخلص منه في الميركاتو الصيفي.
وعاد لونجليه من جديد إلى برشلونة بعد نهاية الموسم مع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث قرر النادي عدم تفعيل خيار الشراء في عقده.
برشلونة ينتظر قرار لونجليه
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النادي الكتالوني تلقى عرضين من الدوري السعودي، دون الكشف عن هوية من تقدم بهما، من أجل الحصول على بطاقة المدافع الفرنسي.
ويرحب برشلونة بفكرة رحيل لونجليه لتوفير راتبه السنوي، وينتظر الحصول على رد من اللاعب بخصوص العرضين السعوديين، إلا أن سبورت أفادت بأن مدافع إشبيلية السابق يفضل البقاء في أوروبا على خطوة الانتقال للخليج العربي.
ووصفت الصحيفة الكتالونية رغبة لونجليه بأنها الشيء الذي قد يعقد خروج اللاعب للدوري السعودي، وهو الأمر الذي سيثير غضب برشلونة، الذي يدفع له راتباً يعتبر من أعلى الرواتب بالفريق، ولا يريد تكرار خروج بنظام الإعارة علماً بأنه مرتبط مع الإدارة الكتالونية بعقد ينتهي في يونيو 2026، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 10 مليون يورو فقط.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *