فليك يكتب نهاية نجم برشلونة​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- يبدو أن وصول المدرب الألماني هانز فليك لكرسي تدريب فريق برشلونة الإسباني سيكون بمثابة ورقة وداع واحد من اللاعبين الذين كانوا يمنون النفس بالاستمرار في الكامب نو.
ساعات قليلة تفصل برشلونة عن التعاقد مع فليك، ليكون بديلاً للمدرب تشافي هيرنانديز في كرسي تدريب البلوجرانا، ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن فليك قد يستغني عن القائد سيرجي روبيرتو.
صفقة فليك تكتب نهاية سيرجي روبيرتو مع برشلونة
الصحيفة المقربة من أسوار البارسا أفادت، مساء الثلاثاء، بأن فليك يميل لعدم تجديد عقد سيرجي روبيرتو، الذي يصل لخط النهاية في يونيو القادم، ما يفتح الباب لخروجه بالمجان من عباءة البلوجرانا.
عملية استمرار سيرجي روبيرتو في برشلونة كانت مضمونة بنسبة كبيرة في وجود المدرب تشافي هيرنانديز، ولكن مع رحيل المدرب، أصبح السيناريو مختلفاً.
ويميل روبيرتو للبقاء في برشلونة إلا أن عملية التجديد توقفت بعد قرار إقالة تشافي، في انتظار ما سيقوله فليك، الذي سيكون له الكلمة الأخيرة في الأمر، وسط آمال من اللاعب في حفاظ النادي على كلمته ومنحه العقد الجديد المتفق عليه مسبقاً.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *