سلمان الفرج يثير التكهنات حول مستقبله مع الهلال​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسعودي 360 – تحدث سلمان الفرج قائد وسط الهلال، عن مستقبله في نهاية الموسم وما إذا سيعتزل أم يستمر بقميص الفريق الأزرق بالفترة المقبلة.
سلمان الفرج: لا يوجد شيء رسمي حول مستقبلي
قال سلمان الفرج في تصريحات تلفزيونية، خلال احتفالية تتويج الهلال بلقب دوري روشن السعودي: “لا يوجد شيء رسمي بخصوص مستقبلي حتى هذه اللحظة”.
وتابع سلمان الفرج: “كل ما أريده من الجمهور أن يعرف أن هذه هي كرة القدم، ولا يوجد لاعب دائم، وقد يعتزل، أو ينتقل إلى نادٍ آخر”.
ولم يرتدي سلمان الفرج، الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، قميص أي نادٍ طوال مسيرته الاحترافية غير الهلال.
وحول تتويج الهلال بدوري روشن، صرح الفرج: “هذا اللقب مختلف عمّا قبله، لوجود أسماء عالمية مع جميع الفرق المنافسة، ويظل الهلال الرقم الأول والصعب في البطولة”.
وأضاف: “هذا الموسم صعب عليّ للأمانة، لأنني اعتدت على شغل دور أساسي في المنظومة، وما يسعدني حقًا هو فوز الفريق بالبطولات، وعدم تأثره بغيابي، وهذا الأهم”.
وواصل: “وجدت الدعم من كل زملائي هنا بعد عودتي، وساعدوني على الظهور بصورة جيدة، وأتمنى أن أكون وفقت لتقديم الإضافة سواء داخل الملعب، أو في غرفة الملابس”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *