يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع دي لورينزو من نابولي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يتصدر سباق التعاقد مع جيوفاني دي لورينزو، الظهير الأيمن لفريق نابولي.
ويملك اللاعب صاحب الـ30 عامًا عقدًا مع البارتنوبي حتى صيف 2028، حيث أوضح وكيل أعماله في تصريحات سابقة أنه يريد الرحيل عن نادي الجنوب الإيطالي.
وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية إن يوفنتوس وإنتر ميلان وضعا أنظارهما على دي لورينزو، كما أجرى أتلتيكو مدريد الإسباني مفاوضات أولية للتعاقد مع قائد البارتنوبي.
تقارير: يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع دي لورينزو
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الظيهر الأيمن للبارتنوبي يريد البقاء في الدوري الإيطالي، وأن البيانكونيري يتصدر سباق التعاقد مع اللاعب، بسبب العلاقة القوية بين المدافع وكريستيانو جيونتولي، المدير الرياضي للسيدة العجوز.
وتابعت لاجازيتا ديلو سبورت أن مشكلة البيانكونيري هي السعر الذي يطلبه نادي الجنوب الإيطالي، من أجل التخلي عن دي لورينزو، حيث يريد البارتنوبي 20 مليون يورو.
وواصلت الصحيفة الإيطالية أن البيانكونيري سيحاول تقليل المقابل المادي عن طريق إدخال أحد اللاعبين ضمن الصفقة.
وشددت لاجازيتا ديلو سبورت على أن ماتيا بيرين ودانييلي روجاني ومويس كين، ثلاثي يوفنتوس، يمكن إدخالهم ضمن الصفقة، لكن المفاوضات بين البيانكونيري والبارتنوبي ليست حتى في مرحلة أولية.
وكان الظهير الأيمن الإيطالي قد خاض 47 مباراة مع نابولي، بكل المسابقات، بالموسم المنصرم، إذ أحرز هدفين وصنع 8 آخرين.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *