وليد الشهري يعلن ترشحه لرئاسة نادي الاتحاد (فيديو)​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسعودي 360 – أعلن وليد الشهري، ترشحه للمنافسة على منصب رئيس مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية لنادي الاتحاد، خلفاً للرئيس الحالي أنمار الحائلي.
وتنتهي مهمة أنمار الحائلي، كرئيس لمجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، في نهاية الموسم الجاري، ولم يتضح ما إذا سيترشح مجدداً أم سيكتفي بالفترة التي قضاها في هذا المنصب.
وليد الشهري ينافس لؤي ناظر على رئاسة نادي الاتحاد
بات وليد الشهري، في منافسة قوية مع لؤي ناظر الذي أعلن هو الآخر ترشحه لمجلس إدارة الاتحاد في وقتٍ سابق.
وقال وليد الشهري خلال مقطع فيديو، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “بعد الاجتماع مع قياداتٍ في صندوق الاستثمارات العامة وإطلاعي على المحاور التي أقرتها الحكومة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 للاستثمار وتطوير الرياضة، وإيماناً مني بوجوب وقوف الجميع مع خطة الدولة الطموحة”.
تابع: “أتشرف بإعلان رغبتنا في خدمة الوطن عن طريق المشاركة في انتخابات مجلس إدارة مؤسسة نادي الاتحاد القادمة”.

بسم الله وعلى بركته، ولخدمة الوطن والإتحاد .. pic.twitter.com/WcnsfQB7Bt
— Waleed ALSHEHRI (@waleedmedian) May 26, 2024

وأضاف وليد الشهري: “قمنا بإعداد خطة عمل لترقية الفكر وأسلوب التعامل مع التطورات الحديثة في إدارات الأندية الرياضية، وتحفيز للإنسان لتقديم ما يملكه من علم وخبرة للنهوض بمكانه وتغيير محيطه”.
واصل: “برنامجنا يتوافق مع أهداف وزارة الرياضة (الـ7) لتطوير المجال الرياضي، والمستهدافات الـ5 في مشروع الدولة، ومصالح النادي وحددنا القواعد الأساسية مع شريكي النجاح وهما وزارة الرياضة وصندوق الاستثمارات العامة”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *