وكيل إنزاجي يمزح بشأن تجديد عقده مع إنتر ميلان​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – مزح توليو تينتي، وكيل الإيطالي سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، بشأن مستقبل المدرب في كرسي تدريب النيراتزوري بالفترة المقبلة.
وقال وكيل إنزاجي أن المدرب سيكون سعيداً لو جدد عقده حتى عام 2037، بعدما بدأت المفاوضات الأولية بين الطرفين من أجل تجديد العقد المبرم بينهما.
إنتر ميلان يبدأ محادثات تجديد عقد إنزاجي
تينتي حضر اجتماعاً مع الإدارة الجديدة في النيراتزوري عقب ظهر الخميس، في أول اجتماع يحدث بعد استحواذ أوكتري على النادي، والذي أعقبه ترقية المدير التنفيذي، بيبي ماروتا لمنصب رئيس النادي.
وتحدث وكيل إنزاجي بكل حماس للمراسلين الصحفيين ومزح بشأن خطط المستقبل بالنسبة للمدرب، وقال في تصريحات ضحك بعدها” نحن نتفاوض، في رأيي، يمكنه الاستمرار حتى 2037، ماذا تقولون؟”.
وأضاف تينتي” نحن في بداية المحادثات، على أي حل كلنا نريد أن نمضي قدماً، لدينا عمل لنقوم به، لن نضع حداً زمنياً للأمر، وسنجتمع من جديد”.
ونجح المدرب، الذي يبلغ من العمر 48 عاماً، في حصد 6 ألقاب مع الإنتر خلال 3 سنوات، منها لقب الكالتشيو التاريخي، 3 ألقاب سوبر إيطاليا، ولقبين في كأس إيطاليا.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *