ميلان ينفي تصريح سكاروني بشأن لياو​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- نفى نادي ميلان الإيطالي التصريح المنسوب لرئيس النادي، باولو سكاروني، بشأن البرتغالي رافائيل لياو، وإمكانية بيع عقده في الفترة المقبلة.
وانتشر تصريحاً على لسان سكاروني في وسائل الإعلام الإيطالية بالساعات الماضية، قال فيه عن لياو، أنه سيجهز عقده بالفعل لو تقدم أي ناد بعرض تصل قيمته إلى 150 مليون يورو.
رئيس ميلان ينفي تصريحه بشأن لياو
وأصدر ميلان بياناً رسمياً، مساء السبت، أفاد من خلاله بأن كل ما قيل على لسان سكاروني لا أساس له من الصحة، ولا يمت للواقع بأي صلة.
ونفى سكاروني بنفسه أن يكون قد أدلى بتصريحات لأي شخص بشأن لياو، عبر بيان النادي اللومباردي، مؤكداً أنه لا يفكر حتى في الأمر.
ويرتبط لياو مع ميلان بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2028، ويتواجد اللاعب، الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، في الروسونيري منذ صيف 2019.
المثير في الأمر أن سعر الجناح البرتغالي في سوق اللاعبين يصل إلى 90 مليون يورو، حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت، ما يعني أن السعر الذي اقترحته وسائل الإعلام الإيطالية يبدو مقنعاً للغاية، قبل أن ينفي سكاروني ما قيل على لسانه بالطبع.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *