موقف تيليس من المشاركة أمام الهلال في نهائي كأس الملك​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- أبدى البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، جاهزيته للمشاركة في مباراة ديربي الرياض أمام الهلال، في نهائي كأس الملك.
تيليس يشارك في تدريبات النصر
وكان تيليس تعرض للإصابة على هامش مشاركته في مباراة النصر ضد الرياض، والتي أقيمت ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.
ولم يستطع تيليس إكمال المباراة، بعد تعرضه إلى كدمة بسيطة في الركبة، وغاب عن مباراة الاتحاد ضمن الجولة الـ 34 والأخيرة من دوري روشن السعودي، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وأوضح عبدالعزيز العصيمي الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن تيليس بات جاهزًا للمشاركة في ديربي الرياض.
وأشار إلى أن الظهير البرازيلي شارك في التدريبات الجماعية لفريق النصر، وأبدى جاهزيته لنهائي كأس الملك، منتظرًا الضوء الأخضر من البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني.
ويلتقي فريق النصر مع نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في التاسعة مساء يوم الجمعة المُقبل، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
 

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *