مورينيو يضرب مصداقية حكام “الفار” بسبب الاتحاد والهلال​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسعودي 360 – تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما السابق، عن فرق تعامل حكام تقنية الفيديو “الفار” في حالات الاتحاد والهلال بمسابقة الدوري السعودي.
يتواجد جوزيه مورينيو، في المملكة العربية السعودية، للمشاركة في مبادرة “إثراء” الثقافية، وذلك وسط أنباء اهتمام القادسية بالتعاقد معه لقيادة الفريق العائد لدوري روشن، اعتباراً من الموسم المقبل.
مورينيو: تقنية الفيديو سلاح ذو حدين
تطرق مورينيو، للحديث عن غرفة تقنية الفيديو “الفار” خلال تواجده في قمة الاتزان الرقمي المقامة في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”.
وقال مورينيو في تصريحٍ مثير: “تقنية الفيديو تأخذ وقت كثير وغير مقبول، والتكنولوجيا تقتل العاطفة إذا استخدمت بشكل خاطئ، وأثرها على كرة القدم سلاح ذو حدين”.
تابع: “فمثلاً يمكن تغيير وضعية التسلل، إذا كنت تشجع الاتحاد يمكن إضافة إطار، وإذا كنت مشجعاً لـ الهلال يمكن تقليل آخر”.
وأوضح: “إذا كنت حكماً في غرفة مُظلمة مع بعض الشاشات، تعرف كيف تفعلها، إن كان هدف أو تسلل، فستعرف من خلال الحكم إذا كان لصالح الاتحاد فالحكم يسرع وإذا كان لصالح الهلال يتأخر قليلاً”.

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 🚨🚨🚨🚨
مورينهو :
“إذا كنت حكم في غرفة مُظلمة مع بعض الشاشات ، تعرف كيف تفعلها ، إن كان هدف أم لا ، إن كان تسلل أم لا ، لذلك إن كنت مشجع للإتحاد تُسرع اللقطة قليلًا وإن كنت مشجع للهلال تؤخر اللقطة قليلًا pic.twitter.com/hsd45sjr12
— Osama 🇸🇦 (@Siiros2) May 22, 2024

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *