موتا ينقذ فيتور روكي من جحيم برشلونة​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – قد ينقذ المدرب الإيطالي تياجو موتا، المهاجم البرازيلي الشاب، فيتور روكي، من الجحيم الذي عاشه في برشلونة الإسباني في الفترة الماضية.
روكي فشل في الحصول على مكان في تشكيلة البارسا مع المدرب السابق تشافي هيرنانديز، ولا يبدو أن واقعه سيتغير مع المدرب الجديد، الألماني هانز فليك.
موتا يريد روكي في يوفنتوس
وذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن موتا، الذي تألق في كرسي تدريب بولونيا الإيطالي، بالموسم الماضي، قد يصطحب روكي مع فريقه الجديد.
وأشارت الصحيفة إلى أن موتا، الذي سيتولى تدريب فريق يوفنتوس الإيطالي خلفاً للمدرب ماكس أليجري، يريد ترميم هجوم السيدة العجوز بضم روكي.
فكرة موتا الأساسية تكمن في ضم روكي من برشلونة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم فقط، ثم عودته من جديد إلى النادي الكتالوني، وهو الأمر الذي قد يرحب به البارسا لمنح اللاعب مزيداً من الاستمرارية مع الفريق الأول، ما يساعد في نضجه قبل العودة من جديد للكامب نو.
وتنقسم بعض الأصوات في الشارع الرياضي ببرشلونة على روكي وماركو جويو ليكون أحدهما خليفة البولندي روبرت ليفاندوفسكي كرأس حربة للبلوجرانا بالسنوات المقبلة.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *