مفاجأة.. السعودية تقترب من استضافة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – تقترب المملكة العربية السعودية من استضافة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز على أراضيها.
لم تكتمل محاولة السعودية استضافة مباراة القمة بين الأحمر والأبيض ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، لكن هناك انفراجة.
فيفا يقترب من الموافقة على إقامة مباريات الدوري خارج البلاد
تمنع قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة مباراة من أحد الدوريات خارج البلد الخاصة بالمسابقة، لذلك حرمت السعودية من إقامة لقاء الأهلي والزمالك على أراضيها.
منع الاتحاد الدولي إقامة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل أيضًا.

الأهلي والزمالك- الدوري المصري

تطور الموقف واقترب فيفا من الموافقة على إقامة مباراة واحدة من دوري خارج البلاد، حسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.
في حال وافق فيفا على ذلك ستستضيف السعودية مواجهة واحدة بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري المصري، سواء من الدور الأول أو الثاني.
ينتظر الجميع التعرف على المكان الذي سيختاره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لإقامة مباراة السوبر الأفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك سواء داخل مصر أو خارجها.
حصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا والفارس الأبيض كأس الكونفدرالية في الموسم الماضي 2023-2024، ويتنافسان على السوبر.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *