مصير موتيابا ومحمد عاطف ومهاب ياسر مع الزمالك​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير الأوغندي ترافيس موتيابا ومحمد عاطف ومهاب ياسر، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الفارس الأبيض، خلال الموسم الجديد.
الزمالك يستقر على إعارة ثلاثي الفريق
وأوضح شوبير عبر برنامجه الإذاعي، اليوم الخميس، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب استقرت على إعارة الثلاثي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
وأشار حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى أن إدارة الزمالك لا تريد أن تظهر وجود خطأ بالتعاقد مع الثلاثي، بالإضافة إلى منحهم فرصة للمشاركة من خلال الإعارة.
وأكد أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، استقر على رحيل البنيني سامسون أكينيولا، عن النادي، عقب نهاية الموسم الجاري، نظرًا لعدم الحاجة إلى خدماته.
وشدد على أنه بالنسبة لموقف المُعارين، هناك استقرار على عودة حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة، مع عودة أحمد محمود ظهير أيمن الجونة، ولم يتم حسم موقف ماجد هاني لاعب وسط البلدية.
ومن المُقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *