لجنة الاستئناف ترفض طلب الاتحاد بشأن عقوبة مباراة الهلال​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رفض استئناف إدارة نادي الاتحاد ضد قرار الانضباط الصادر بشأن تغريم النادي، على هامش مباراة الهلال، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
تأكيد غرامة الاتحاد 100 ألف ريال
وكانت لجنة الانضباط ألزمت، نادي الاتحاد بدفع غرامةٍ ماليةٍ قدرها 100 ألف ريالٍ بعد ثبوت مخالفة جماهيره برمي 20 علبة مياهٍ نحو أرضية الملعب ولم تصب أحد، بحسب تقرير مراقب المباراة.
وقررت لجنة الاستئناف الرفض من حيث الموضوع وتأييد قرار لجنة الانضباط والأخلاق، موضحة أن القرار نهائي وغير قابل للطعن وفقا للفقرة (د/2) من المادة (59.
وخسر فريق الاتحاد أمام نظيره الهلال، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليودع البطولة.
وتأهل فريق الهلال إلى نهائي بطولة كأس الملك، لمواجهة النصر الذي تأهل على حساب الخليج، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الجمعة المُقبلة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
 

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *