كولر يقرر إعادة هيكلة الجبهة اليسرى في الأهلي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، على عدم بقاء كريم الدبيس، ظهير أيسر الفريق، خلال الموسم المقبل.
كولر يقرر رحيل كريم الدبيس عن الأهلي
وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، غير مقتنع بقدرات كريم الدبيس، ظهير أيسر الفريق ويرغب في رحيله هذا الصيف رغم حاجة الفريق له بعد إصابة التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أشهر على أقل تقدير.
وأشارت الجريدة إلى أن، السويسري مارسيل كولر، طلب من إدارة النادي الأهلي، ضرورة ضم ظهير أيسر أجنبي وآخر محلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكدت الجريدة أن، الاتجاه داخل النادي الأهلي، بإعارة كريم الدبيس، خلال الموسم المقبل، بعد قرار السويسري مارسيل كولر، بعدم استمراره مع الفريق.
يذكر أن، إدارة النادي الأهلي، تعمل على تمديد عقد التونسي علي معلول، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، رغم إصابته وغيابه عن الفريق  لفترة طويلة، تكريما له عما قدمه رفقة الشياطين الحمر، خلال الفترة الماضية.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *