كريم فؤاد يحكي معاناته مع موسيماني في الأهلي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – أشار كريم فؤاد لاعب الأهلي، إلى أنه تعرض للإحباط خلال فترة المدير الفني السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق الأحمر.
كريم فؤاد: موسيماني أحبطني بسبب حديثه معي
قال كريم فؤاد في حواره عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “موسيماني كان يعاملني بطريقة سيئة ولم يكن يحبني، في إحدى المرات شاركت في مباراة ودية ورغم تألقي قال لي أنت أحبطتني”.
وتابع: “موسيماني قال لي أنت لاعب صغير ولديك قوة ومجهود لكنك تفتقد الجودة، وظل طوال العام يتحدث معي بشكل سلبي مما أثر على نفسيتي لدرجة أنني كنت أعود من النادي وأرفض الصعود إلى الشقة وأظل واقفاً في الشارع حتى أتجنب الحديث مع أحد عن كرة القدم”.
وأوضح كريم فؤاد: “بعد رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي، كان الأمر بالنسبة لي بمثابة بداية جديدة”.
وأضاف: “من صغري كنت أحلم باللعب على استاد القاهرة في وجود آلاف من الجماهير، وعندما شاركت في مباراة الترجي وشاهدت جماهير الأهلي كنت مستمتعاً لأن حلمي تحقق، لم أشعر بأي ضغوط، كان إحساسا رائعاً”.
وواصل: “لم أجازف في اللقطة الشهيرة بمباراة الترجي بالوقت الحاسم، تعاملت بحذر مع الكرة ولا يوجد ضربة جزاء في هذه الحالة، وكنت خائفاً من استقبال هدف في الدقائق الأخيرة من المباراة”.
وشارك كريم فؤاد، في مركز الظهير الأيسر بمواجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، بدلاً من علي معلول بعد إصابته، وقدم اللاعب مستوى جيد في ليلة تتويج المارد الأحمر باللقب الإفريقي.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *