قبل المباراة المرتقبة .. تاريخ مواجهات برشلونة ضد البايرن بالأبطال​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – يستضيف فريق برشلونة الإسباني مساء يوم الأربعاء منافسه بايرن ميونيخ الألماني ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويتواجد برشلونة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب دور المجموعات بنظامه الجديد برصيد ثلاث نقاط، بينما يتواجد البايرن في المركز الخامس عشر بنفس رصيد البرسا.
ويدخل الفريقان مباراة يوم الأربعاء بهدف تحقيق الفوز لتعزيز فرصتهما للتأهل ضمن المراكز الثمانية الأولى المؤهلة مباشرةً لدور ثمن النهائي.
تاريخ لقاءات برشلونة ضد بايرن ميونيخ في دوري الأبطال
واجه برشلونة منافسه في مباراة يوم الأربعاء، بايرن ميونيخ، 13 مرة سابقة في دوري الأبطال، فاز البرسا في لقائين فقط، وخسر في 10 وتعادل الفريقان في مواجهة.
وسجل برشلونة 13 هدفاً فقط بشباك البايرن، بينما الأخير أحرز 33 هدفاً بمرمى البرسا، ويعتبر توماس مولر هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالأبطال برصيد 8 أهداف.
جدير بالذكر أن برشلونة قد تعرض للخسارة في آخر ست لقاءات أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال، آخرها كان في موسم 2022 – 2023 بدور المجموعات، وانتهت المباراة وقتها بثلاثية نظيفة.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *