فينيسيوس يختار خليفة كروس في ريال مدريد بجملة واحدة​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – اختار الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، خليفة الألماني توني كروس، في وسط ملعب الريال خلال السنوات المقبلة.
كروس أعلن، في الساعات القليلة الماضية، عن رحيله عن ريال مدريد بمجرد نهاية الموسم، حيث سيعتزل كرة القدم بشكل نهائي عقب فراغه من المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية التي ستقام في ألمانيا الشهر المقبل.
من سيكون خليفة كروس في الريال في رأي فينيسيوس؟
ووقع اختيار فينيسيوس على لاعب الوسط الأوروجواياني، فيديريكو فالفيردي، ليكون وريث الرقم 8 في وسط ملعب الريال، وعبر بذلك على الملاً، على منشور لفالفيردي، ودع من خلاله كروس.
فالفيردي نشر فيديو له برفقة كروس، ليعلق عليه فينيسيوس بجملة قصيرة، قال خلالها” خليفة الرقم 8″، ثم صفق للجملة بعدة رموز تعبيرية.
الجدير بالذكر أن فالفيردي كان يتخذ كروس قدوة له في الملاعب، وهو ما ذكره اللاعب بنفسه في عام 2016، وقبل انتقاله لريال مدريد بشكل رسمي، وبعد اتفاقه مع اللوس بلانكوس، حيث ذكر أنه في غاية السعادة، وأنه سيكون من المدهش التدرب مع أفضل اللاعبين، من بينهم كروس.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *