فأل خير في برشلونة بعد الفوز على بلد الوليد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – واصل فريق برشلونة انطلاقته القوية في الموسم الجديد بالدوري الإسباني، مع المدرب الألماني هانز فليك، بعدما اكتسح فريق بلد الوليد بنتيجة عريضة بلغ قوامها سبعة أهداف دون رد، مساء السبت.
وحقق البارسا العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز في أول أربع جولات مع تسجيل 13 هدفاً واستقبال 3 أهداف، مع الحفاظ على نظافة الشباك في مباراة واحدة.
بداية برشلونة تبشر بالخير
وتعتبر بداية برشلونة فليك هذا الموسم فأل خير للنادي الكتالوني وجماهيره، وفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، استناداً على وقائع تاريخية سابقة.
وأفادت موندو بأن برشلونة نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني في 9 مرات من آخر 11 مرة نجح فيها في الفوز بأول أربع جولات بالمسابقة، وخسر صراع اللقب في مناسبتين فقط.
ومن المنتظر أن يخرج برشلونة لمواجهة جيرونا في الجولة الخامسة من الليجا في مونتيليفي، مساء يوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر الجاري، على أمل النجاح في إلحاق الخسارة بالجار الكتالوني، الذي فاز ذهاباً وإياباً على البلوجرانا في الموسم الماضي.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *