غضب في غرفة ملابس الأهلي بسبب أفشة​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – تسود حالة من الغضب داخل غرفة ملابس الأهلي، بسبب تصريحات محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، التي أدلى بها خلال حوار تلفزيوني.
أفشة يثير غضب لاعبي الأهلي
قال الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي، أن أفشة لم يتواجد في حفل مشروع القرن ويغيب عن المران الجماعي منذ تصريحاته الجدلية.
وأضاف: “أفشة أخطأ ومن حق النادي الأهلي تغريمه ولكن ليس ضرورياً أن يتم منعه من المشاركة في التدريبات والسوشيال ميديا صعدت الموقف ضده بسبب تصريحاته التي لم يكن موفقاً فيها”.
وتابع: “هناك غضب داخل غرفة ملابس الأهلي من تصريحات أفشة، ومن المحتمل أن يكون استبعاده من التدريبات الجماعية أمر مؤقت لحين تهدئة اللاعبين”.
وواصل شوبير: “أفشة سيعود ويشارك في تدريبات الأهلي بشكل طبيعي، لكن لن ينال ثقة المدرب مارسيل كولر بسهولة، وسيعاني للحصول على ثقة المدرب”.
وأبدى مارسيل كولر، غضبه من تصريحات أفشة والتي قال خلالها أنه مظلوم بسبب عدم المشاركة باستمرار وتركيز الجمهور مع اللاعب صاحب “التريند واللقطة”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *