ضياء السيد ينصح النني بشأن مستقبله بعد ارتباطه بدوري روشن والأهلي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسعودي 360 – نصح ضياء السيد نجم منتخب مصر والأهلي سابقاً، محمد النني بالاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد رحيله عن صفوف آرسنال بنهاية الموسم الجاري.
كان محمد النني قد أعلن أمس الجمعة، عبر مقطع فيديو، رحيله بشكل رسمي عن آرسنال بعد انتهاء مدة عقده بنهاية الموسم الجاري، ليصبح لاعباً حراً في سوق الانتقالات الصيفية.
وارتبط اسم محمد النني في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الدوري السعودي بعد اهتمام اتحاد جدة بضمه، وأيضاً هناك احتمالية لعودته لمصر عبر بوابة ناديه الأسبق، الأهلي.
تصريحات ضياء السيد حول مستقبل النني
يتمنى ضياء السيد، مواصلة محمد النني، مسيرته في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد إعلان مغادرته لصفوف آرسنال في ميركاتو الصيف القادم.
وقال ضياء السيد في تصريحاته لبرنامج “الريمونتادا”: “لا أعرف وجهة محمد النني القادمة، سأتحدث معه لمعرفة ذلك، لكنني لن أفصح عما سيقوله”.
وأضاف النني قائلاً: “أريد أن يُكمل محمد النني مسيرته في إنجلترا، لا أعرف كيف يفكر.. أما بالنسبة لانتقاله في المستقبل للنادي الأهلي، فيجب أن يلتقي فكر الطرفين مع بعضهما البعض”.
وأكمل: “النني كانت لديه أزمة في أنه لا يريد اللعب إلا لأرسنال، ولكن أعتقد أنه من السهل للغاية أن يلعب لأحد فرق وسط الجدول في الدوري الإنجليزي الممتاز”.
وأتم: “محمد النني سيكون مدرباً جيداً، لأن رؤيته الفنية مميزة، لكني أرى أنه من الأفضل أن يكمل مسيرته في الملاعب، يجب أن يستمر 3 مواسم على الأقل”.

​ 

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *