شريف إكرامي يعلق على أزمة الشناوي قبل نهائي الأهلي والترجي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – دافع شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عن محمد الشناوي بعد الهجوم عليه بسبب تصريحه المثير والذي أدلى به خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وتواجد الشناوي برفقة مدربه مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي بمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، مساء السبت.
انتقد محمد الشناوي، الصحافة المصرية بعدما سأله صحفي تونسي خلال المؤتمر، عن صحة ما يتم تداوله بالصحف حول وجود مشاكل داخل غرفة ملابس فريق الأهلي.
شريف إكرامي يدافع عن الشناوي
الشناوي رد قائلاً: “أين سمعت بوجود مشاكل في الأهلي؟، الصحف المصرية صحيح؟، هي الصحافة دائماً ما تثير المشاكل”، وتسبب تصريح حارس الأهلي في غضب كبير للصحافيين المصريين، كما أصدرت رابطة النقاد الرياضيين بياناً نارياً، خلال الساعات الماضية، رداً على ما قاله اللاعب.
وقال شريف إكرامي عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، معلقاً على أزمة حارس الأهلي: “قال الشناوي رأيه في الصحافه الرياضية المصرية فانتفضت رابطة النقاد ببيان يطالبوه بالاعتذار، والسؤال هنا، هل تجاوز في حق أي طرف؟”.

قال الشناوي رأيه في الصحافه الرياضية المصريه فانتفضت رابطه النقاد ببيان يطالبوه بالاعتذار..
السؤال هنا..
هل تجاوز الشناوي في حق اي طرف حتي يعتذر؟..
هل انتفضت الرابطه من قبل بشأن السباب و التجاوزات المتكرره التي حدثت في حق الصحافه والاعلام وكلها من شخص واحد خلال السنين الماضيه؟..…
— SherifEkramy (@SEkramyofficial) May 25, 2024

وتابع: “هل انتفضت الرابطة من قبل بشأن السباب والتجاوزات المتكررة التي حدثت في حق الصحافة والإعلام وكلها من شخص واحد خلال السنين الماضية، هل اعتذرت رابطة النقاد من قبل عن كم الأخبار الغير صحيحة التي تخرج من بعض الصحفيين؟”.
وواصل: “من الصحفيين الغير مؤهلين لممارسة المهنة؟ لماذا تعطون لانفسكم الحق في انتقاد أي شيء يخص الكره لكن لا تقبلون النقد؟، حرية التعبير مبدأ تحارب دائماً الصحافة من أجله، فرجاءً لا تكيلو بمكيالين”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *