سر تراجع الاتحاد عن صفقة إيدرسون والاتجاه لضم راجكوفيتش​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- تراجعت إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة لؤي مشعبي، عن فكرة التعاقد مع البرازيلي إيدرسون مورايش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
مغالاة مانشستر سيتي وراء فشل صفقة إيدرسون
وجاء سبب تراجع إدارة نادي اتحاد جدة عن ضم إيدرسون، رغم حاجتها إلى خدمات اللاعب في الموسم الجديد، بسبب ظل المغالاة المالية خلال الفترة الأخيرة من جانب مانشستر سيتي بشكل كامل.
ويسود اتجاه داخل إدارة نادي الاتحاد، في الوقت الحالي، للتعاقد مع الدولي الصربي راجكوفيتش حارس مرمى نادي ريال مايوركا الإسباني، ليحمي عرين النمور في الموسم المُقبل.
ويعتبر الحارس الصربي هو الخيار الأقرب لتدعيم حراسة مرمى الاتحاد في الموسم المقبل، لكن لم يتم الاتفاق على أي تفاصيل حتي هذه اللحظة مع ناديه، حسبما ذكر موقع الميدان، مساء اليوم الجمعة.
وترغب إدارة نادي الاتحاد السعودي، في التعاقد مع حارس أجنبي، لتعزيز مركز حراسة المرمى النمور في الموسم المُقبل، وذلك بعد رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي وعبدالله المعيوف.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *