روما يُحدد صفقاته القادمة في السوق بعد سولي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – في الساعات الأخيرة تم التأكيد بأن ماتياس سولي في طريقه للانتقال إلى روما، حتى أنه غاب عن مباراة يوفنتوس الودية ضد نورمبرج وأكد تياجو موتا بأنه سيرحل إلى الجيالوروسي.
وبدأ نادي روما التركيز على الخطوات القادمة التي سيُقدم عليها في سوق الانتقالات، حيث دخل بقوة في السباق من أجل ضم المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك.
ودخل دوفبيك ضمن أفكار أتلتيكو مدريد مؤخرًا بقوة أيضًا، ولكنه منفتح على الانتقال إلى العاصمة الإيطالية، رغم وجود اتفاق بين ناديه جيرونا وأتلتيكو ليحل محل ألفارو موراتا الذي رحل إلى ميلان.
صامويل دال يصل إلى روما ودوفبيك هدفًا لتدعيم مركز رأس الحربة
وبحسب توتو ميركاتو سيقدم روما عرضًا مهمًا للاعب بعقد بقيمة 4 مليون ونصف المليون يورو مع شراء العقد بحوالي 35 مليون يورو، ولكنه ليس بعيدًا عن رقم 40 مليون يورو الموجود في الشرط الجزائي الذي طلبه جيرونا.
وفي يوم الجمعة استقبل روما الظهير السويدي الشاب صامويل دال، والذي وصل إلى العاصمة لتوقيع عقده مع ذئاب العاصمة قادمًا من نادي ديورجاردن السويدي بقيمة تقترب من 4 مليون يورو بالإضافة إلى مليوني يورو كإضافات.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *