رسمياً.. برشلونة يعلن التعاقد مع فليك​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي الأربعاء، عن التعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك، لتولي تدريب الفريق الأول، خلفاً للإسباني تشافي هيرنانديز، الذي أقيل من منصبه قبل عام من نهاية عقده مع الإدارة.
ووقع فليك، الذي يبلغ من العمر 59 عاماً، على عقد مدته موسمين مع برشلونة، يبقى بموجبه في الكامب نو حتى يونيو 2026.
فليك يتولى تدريب برشلونة لموسمين
ووضع برشلونة حداً للشائعات التي طالت كرسي تدريب الفريق منذ إعلان تشافي هيرنانديز رحيله عن النادي بعد مباراة فياريال، وما أتبع ذلك من بعض الغموض بعد تغير موقف المدرب والإدارة، قبل أن يقصيه خوان لابورتا من منصبه في نهاية المطاف.
وقال النادي الكتالوني في بيانه الرسمي” يسر نادي برشلونة أن يعلن عن التوصل إلى اتفاق مع المدرب الألماني فليك لتدريب الفريق، المدرب الجديد وقع على عقد حتى يونيو 2026، ووقع بالفعل في مكاتب النادي في حضور الرئيس خوان لابورتا، ونائبه رافا يوستي، والمدير الرياضي ديكو”.
ويأمل جمهور برشلونة أن ينجح المدرب الذي فاز بالسداسية التاريخية مع بايرن ميونخ في إعادة البارسا من جديد لمنصات التتويج بدايةً من الموسم القادم.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *