خلاف مثير بين جيسوس والهلال في مفاوضات التجديد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسعودي 360 – ظهرت نقطة خلاف بسيطة بين البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، وإدارة النادي في المفاوضات الجارية لتجديد عقده من أجل الاستمرار في الدفة الفنية للفريق الأزرق بالموسم المقبل.
خلاف بين جيسوس وكالزادا على مدة العقد الجديد
يسعى نادي الهلال، لتجديد عقد جيسوس الذي سينتهي في نهاية مايو الجاري، من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق الأزرق بالمرحلة المقبلة.
وحسب ما وُرد في برنامج “برا 18” المذاع عبر قناة “إس إس سي سبورتس”، فأن هناك اتفاق جرى بين الشركة غير الربحية بالهلال والمدرب جيسوس على التجديد والاستمرار لمدة سنتين.
وأشار المصدر ذاته إلى أن جيسوس طلب التجديد لمدة سنتين، وهذا ما وافقت عليه إدارة الشركة غير الربحية بنادي الهلال، ولكن الرئيس التنفيذي ستيف كالزادا أبدى عدم موافقته على هذا الطلب.
وأضاف المصدر أن كالزادا يرفض التوقيع مع جورجي جيسوس لمدة سنتين، ويريده أن يجدد سنة واحدة مع أفضلية التجديد وهذا ما يرفضه المدرب بشكل قاطع.

عبدالرحمن الحميدي:
مصادرا برا 18 ..
اتفاق بين الشركة غير الربحية بالهلال والمدرب جيسوس على الاستمرار لسنتين، لكن الرئيس التنفيذي “ستيف كالزادا” رفض التجديد إلا سنة واحدة مع أفضلية التجديد، وهو ما رفضه جيسوس.
@A_AlHameedi
#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/MU1SKDQHoM
— SSC (@ssc_sports) May 23, 2024

وفتحت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، محادثات التجديد مع جورجي جيسوس بعد حسم لقب دوري روشن السعودي قبل النهاية بـ3 جولات، من خلال الفوز على الحزم 4-1 في الجولة الـ31 من المسابقة.
جيسوس قاد فريق الهلال، لتحقيق لقبي كأس السوبر السعودي ودوري روشن هذا الموسم وهناك إمكانية لإضافة لقب ثالث عندما يواجه النصر الغريم التقليدي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *