حسين الشحات يرد على شيكابالا بعد محاولته للصلح مع الشيبي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – رد حسين الشحات لاعب الأهلي، على ما قاله محمود شيكابالا قائد الزمالك بخصوص محاولته للصلح بينه وبين المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز.
دخل حسين الشحات والشيبي في مشادة قوية عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز دورياً الموسم الماضي، وتطور الأمر للجوء اللاعب المغربي إلى المحاكم المدنية.
وأشار شيكابالا خلال حواره مع برنامج “الكورة مع فايق” على قناة “إم بي سي مصر 2″، إلى استعداده للتوجه إلى محمد الشيبي، من أجل حل أزمته مع حسين الشحات والتي وصلت إلى المحاكم المدنية.
تصريح شيكابالا عن أزمة الشحات والشيبي
أطلق شيكابالا، مبادرة للصلح بين ثنائي الأهلي وبيراميدز، قائلاً: “الأزمة يجب أن تنتهي وتكون كل الأطراف راضية، وحسين اعتذر لكن لا بد من الحل مع الشيبي”.
وتابع شيكابالا: “ما فعله حسين الشحات هي مجرد عصبية ملعب وإذا كان الشيبي سيتقبل اعتذاري سأذهب إليه وأعتذر وهو في بلده الثاني”.
وواصل: “بعد انتهاء المباراة بين الأهلي وبيراميدز تواصلت مع محمد الشيبي وقلت له، أنا أعتذر لك عن ما حدث نيابة عن لاعبي مصر”.
من جانبه؛ تواصل حسين الشحات مع إعداد البرنامج، ووجه الشكر إلى شيكابالا، مؤكداً على أنه يقدر مبادرته لحل أزمة الشيبي.
وصرح حسين الشحات: “شكراً لشيكابالا على اللي بتعمله، وأنت على رأسي من فوق”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *