جوميز يعارض انسحاب الزمالك من السوبر ضد الأهلي​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – حسم البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، موقفه من انسحاب الفريق المنتظر في مواجهة الأهلي، الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري.
جوميز يرفض انسحاب الزمالك من نهائي السوبر ضد الأهلي
وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، رفض بشكل قاطع رغبة الإدارة في الانسحاب من مواجهة الأهلي وهو القرار الذي يؤيد كبار لاعبي الأبيض.
وأشارت الجريدة إلى أن، قرار تهديد إدارة نادي الزمالك، بالانسحاب من السوبر المصري ضد الأهلي كان لحظة انفعال بسبب أزمة احتجاز الثلاثي محمد صبحي ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي في قسم الشرطة بمدينة أبو ظبي الإماراتية نتيجة اعتدائهم على رجل الأمن خلال مباراة الفريق ضد بيراميدز، الأحد الماضي.
وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أعلن أمس عبر حسابه في منصة “فيس بوك”، اجتماع عاجل من قبل الإدارة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة بسبب الضغوطات التي يتعرض لها الفريق وكذلك احتجاز اللاعبين في قسم الشرطة منذ صباح الأمس.
يذكر أن، نادي الزمالك تجاوز عقبة بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، عقب التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *