تياجو موتا يعمي أعين يوفنتوس!​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- لم تعد أعين نادي يوفنتوس الإيطالي ترى إلا تياجو موتا لقيادة المشروع الرياضي الجديد في النادي، بدايةً من الموسم المقبل.
فريق السيدة العجوز أصبح يملك رؤية واضحة عن المدرب الذي يريد التعاقد معه لخلافة ماكس أليجري، الذي صدر القرار بإقالته من كرسي تدريب النادي في الساعات الماضية.
بوصلة يوفنتوس تتحرك في اتجاه واحد
ولم يتحرك اليوفي صوب أي مدرب آخر، بخلاف تياجو موتا، حتى الآن، ولا يرى أن هناك مدرب مثله قادر على قيادة المشروع الجديد في تورينو.
وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، بأن أعين اليوفي لم تعد تر سوى مورتا، ويراه النادي المدرب المثالي للتواجد على رأس العارضة الفنية للفريق.
وتقدم اليوفي بعرض على طاولة موتا بالفعل، قبل يومين، للحصول على خدماته، حتى صيف 2027، لكن المدرب الذي ظهر بحلة مميزة رفقة بولونيا لم يرد على العرض حتى اللحظة.
وقدم موتا موسماً تاريخياً مع بولونيا، قاده فيه لحجز مقعده بدوري ابطال أوروبا، بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو، بحصده 67 نقطة قبل جولتين من نهاية الموسم، وهو نفس رصيد اليوفي، الذي يتواجد في المرتبة الرابعة.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *