تشافي يصر على الاستمرار مع برشلونة ولكن..​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 –  يصر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على الاستمرار في منصبه، وسط تقارير صحفية عديدة تشير إلى وجود رغبة لدى رئيس النادي، خوان لابورتا، في الاستغناء عن خدماته بالفترة المقبلة.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء الإثنين، أن تشافي يأمل في البقاء كمدرب للبارسا، ومصمم على ذلك، ويتطلع لموافقة لابورتا على الأمر.
تشافي يصر على البقاء ويخطط للموسم القادم في برشلونة
وأفادت مصادر داخل برشلونة بوجود اجتماع، تم بالفعل بين المدرب ولابورتا، لكنه كان اجتماعاً قصيراً، في الوقت الذي دعا فيه تشافي لوحدة الجماهير بعد الهتافات التي أطلقت ضد رئيس انادي.
ويواصل تشافي التخطيط للموسم القادم 2024 – 2025، في الوقت الذي ينتظر فيه مكالمة من لابورتا لمقابلته في الأسبوع المقبل، والتي ستعني وضع النقاط على الحروف بخصوص وضعه في الفريق.
تشافي، الذي يرتبط بعقد مع إدارة برشلونة حتى يونيو 2025، يواصل التصرف وكأنه مستمر في القيادة الفنية للفريق بالموسم القادم، وظهر ذلك بعد تصريحاته يوم الأحد والتي قال خلالها” هناك اتصال مستمر مع ديكو، وسيكون علينا التحدث مع اللاعبين بشأن أي وضع يظهر”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *