بيراميدز يتعادل أمام الزمالك من ضربة جزاء.. فيديو​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- سجل فخري لاكاي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هدف التعادل لصالح فريقه أمام الزمالك، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة.
أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز
وتقدم فريق الزمالك على نظيره بيراميدز، بهدف من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المُقامة على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتحصل فريق بيراميدز على ضربة جزاء، تمكن فخري لاكاي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 من عمر المباراة.
 

جووووول!
بعد خطأ أحمد مجدي بيراميدز يحصل على ركلة جزاء وفخري لاكاي يسجل هدف التعادل لصالح بيراميدز ⚽️ pic.twitter.com/lF0aey82V4
— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 26, 2024

وأفتتح مصطفى شلبي التسجيل لصالح الزمالك في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد تمريرة سحرية من عبدالله السعيد.
ودخل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، مباراة بيراميدز بتشكيل يضم كل من، محمود الشناوي، أحمد فتوح – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – عمر جابر، نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد، مصطفى شلبي – ناصر منسي – سيد عبد الله “نيمار”.
على الجانب الأخر، دخل الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز، بتشكيلة تضم كل من، أحمد الشناوي، أحمد سامي – أسامة جلال – محمد حمدي – أحمد فتحي، بلاتي توريه  – مصطفى فتحي – مهند لاشين  – وليد الكرتي – محمود زلاكة، فخري لاكاي.
ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة جمعهم من 29 مباراة، بينما يأتي فريق الزمالك في المركز الخامس من الجدول برصيد 48 نقطة جمعهم من 27 لقاء.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *