بونو يعلق على مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية.. فيديو​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- علق الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على مشاركة الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية 2025 والتي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية.
بونو: بطولة كأس العالم ستكون مذهلة
وأكد بونو في فيديو نشره الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية فيفا 2025، على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم السبت، أن البطولة ستكون مذهلة بالطبع.
وتابع حارس الهلال حديثه: “كل فريق سيسعى لإظهار قيمته الكبيرة خلال المنافسات، متحمش للغاية للمشاركة مع الهلال في كأس العالم للأندية 2025، وستكون فرصة رائعة للظهور المميز، أنا سعيد بذلك كثيرًا”.
 

بونو يبدو مستعدًا لكأس العالم للأندية 🔵#FIFACWC | #RoadTo25 pic.twitter.com/cEJynUJqBf
— كأس العالم FIFA 🏆 (@fifaworldcup_ar) July 20, 2024

وكان بونو انتقل إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي إشبلية الإسباني، ونجح في التتويج بـ 3 ألقاب في الموسم المنقضي وهي بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.
الجدير بالذكر أن فريق الهلال يشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام للمرة الأولى بمشاركة 32 فريقًا في نظامها الجديد الصيف المقبل.
 

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *