برشلونة يفوز بلقب دوري ابطال أوروبا للسيدات على حساب ليون​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- توج نادي برشلونة الإسباني بلقب دوري ابطال أوروبا للسيدات، بعد الفوز على أولمبيك ليون الفرنسي بهدفين دون رد، مساء السبت، في المباراة النهائية.
واحتضن ملعب سان ماميس بإقليم الباسك في إسبانيا المشهد الختامي لبطولة دوري ابطال أوروبا للسيدات، ليحصد البارسا اللقب للمرة الثانية على التوالي.
مباراة برشلونة للسيدات وليون اليوم تنتهي بفوز البارسا بهدفين
ورد سيدات برشلونة الضربة لليون، بانتزاع اللقب بعدما فاز النادي الفرنسي باللقب على حساب البلوجرانا في الموسم قبل الماضي، علماً بأن نسخة الموسم الماضي ذهبت لأحضان النادي الكتالوني.
أفضل لاعبة في العالم، أيتانا بونماتي، وضعت برشلونة في المقدمة بهدف في الدقيقة 63، بعد شوط أول سلبي بين الفريقين، إثر تسديدة غيرت مسارها في قدم لاعبة ليون.
وفي الوقت الذي سعى فيه ليون لخطف هدف التعادل، تمكن برشلونة من وضع رصاصة الرحمة في جسد الفريق الفرنسي بهدف في الدقيقة 95، بتسديدة قوية من أليكسيا بوتياس.
ورسم سيدات برشلونة البسمة على وجه رئيس النادي، خوان لابورتا، الذي تواجد في المدرجات رفقة رئيس الاتحاد الأوروبي، أليكساندر تشيفرين.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *