القادسية يهزم الاتفاق والشباب ويضم القحطاني بمبلغ ضخم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – نجح نادي القادسية السعودي، في التعاقد مع حسين القحطاني، لاعب وسط الشباب، في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.
القادسية يحسم صفقة حسين القحطاني
وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن حسين القحطاني، وقع على عقود انتقاله لصفوف نادي القادسية بداية من الموسم المقبل لمدة 3 سنوات.
ودخل حسين القحطاني، الفترة الحرة بداية من يناير الماضي التي تسمح له بالتوقيع والتفاوض مع أي فريق دون الرجوع لنادي الشباب.
وأشارت الجريدة إلى أن، حسين القحطاني سوف يحصل على 6.5 مليون ريال سنويا رفقة نادي القادسية السعودي لمدة 3 سنوات، بالإضافة مزايا أخرى تصل إلى 1.5 مليون سنويا تحسب بعدد المباريات التي يخوضها مع الفريق الصاعد للدوري روشن، لتصبح تكلفة انتقاله للقادسية حوالي 24.5 مليون ريال.
وأوضحت الجريدة أن، الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب نادي الاتفاق، اتصل بحسين القحطاني في الفترة الماضية، من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الفريق هذا الصيف، لكن القادسية كان سبق وحسم الصفقة مع اللاعب.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *