العين يبدأ اليوم رحلة الدفاع عن لقب آسيا بمواجهة نارية ضد السد​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – يبدأ فريق العين الإماراتي بقيادة مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو، رحلة الدفاع عن لقب آسيا بمواجهة عربية قوية ضد السد القطري، مساء اليوم الإثنين.
ويسعى فريق العين، لتدشين مشواره بشكل قوي في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة والتي استحدثها الاتحاد الآسيوي بمنافسات الموسم الجاري 2024-25.
موعد مباراة العين اليوم ضد السد
يستقبل فريق العين نظيره السد القطري، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25.
ويلتقي فريق العين ضد السد على استاد هزاع بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والسابعة بتوقيت السعودية ومصر.

أثق في قدرات لاعبي فريقي وفي ملعبنا وفي جماهيرنا وأحترم طموحات السد القطري
كريسبو: نتطلع إلى البداية القوية في مشوار الدفاع عن لقبنا الآسيوي وفخور بتأهل فريقي لدوري أبطال آسيا للنخبة كأبطال للمسابقة الأقوى في القارة الآسيوية 🎙️ pic.twitter.com/kj29eWO8uU
— نادي العين (@alainfcae) September 15, 2024

ويتطلع الفريق الإماراتي بطل الموسم الماضي من دوري أبطال آسيا، لبدء مشواره بالبطولة القارية المستحدثة بتحقيق الفوز على السد في مباراة اليوم على أرضه وأمام جماهيره الغفيرة التي ستحضر في مدرجات استاد هزاع بن زايد.
وحقق فريق العين، لقب الموسم الماضي من دوري أبطال آسيا عن جدارة واستحقاق بعدما تمكن من عبور ناسف الأوزبكي والنصر والهلال السعوديين في الأدوار الإقصائية ثم الفوز على يوكوهاما الياباني في النهائي.
وكان العين قد خسر ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام يوكوهاما في اليابان 2-1، ولكنه عاد بالنتيجة في الإياب بملعبه وفاز 5-1 ليستعيد اللقب الآسيوي بعد غياب طويل منذ أول تتويج عام 2003.

ليلة جديـدة .. حلم جديـد 💜#ALAINDAY pic.twitter.com/IyuoO1z7NV
— نادي العين (@alainfcae) September 16, 2024

مباريات العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
يخوض فريق العين الإماراتي، 4 مباريات على ملعبه ومثلها خارج الديار في مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بحسب النظام الجديد.
مباريات العين على ملعبه

العين × السد القطري – 16 سبتمبر
العين × الأهلي السعودي – 25 نوفمبر
العين × الهلال السعودي – 21 أكتوبر
العين × الريان القطري – 3 فبراير 2025

مباريات العين خارج ملعبه

الغرافة القطري × العين – 1 أكتوبر
باختاكور الأوزبكي × العين – 3 ديسمبر
النصر السعودي × العين – 5 نوفمبر
الشرطة العراقي × العين – 17 فبراير 2025

⚽| مباريات اليوم – غرب آسيا – :
أولى جولات النسخة الجديدة لـ دوري أبطال آسيا ” النخبة “، تنطلق اليوم 🔛
– النصر و الأهلي يقصان ظهور فرق الوطن .. كل التوفيق لأنديتنا 🇸🇦#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة | #الشرطة_النصر | #الاَهلِي_بيرسبوليس pic.twitter.com/810jthU005
— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 16, 2024

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *