الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز.. فيديو​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- تعادل فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز
ودخل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، مباراة بيراميدز بتشكيل يضم كل من، محمود الشناوي، أحمد فتوح – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – عمر جابر، نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد، مصطفى شلبي – ناصر منسي – سيد عبد الله “نيمار”.
على الجانب الأخر، دخل الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز، بتشكيلة تضم كل من، أحمد الشناوي، أحمد سامي – أسامة جلال – محمد حمدي – أحمد فتحي، بلاتي توريه  – مصطفى فتحي – مهند لاشين  – وليد الكرتي – محمود زلاكة، فخري لاكاي.
وألغى محمد عادل حكم المباراة هدفا لصالح بيراميدز في الدقيقة 10 سجله المدافع أحمد مجدي عن طريق الخطأ في مرماه، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بسبب وجود تسلل على محمد حمدي.
وأفتتح مصطفى شلبي التسجيل لصالح الزمالك في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد تمريرة سحرية من عبدالله السعيد.
 

جووووووووول⚽💥.. هات وخد ولا أحلى بين عبد الله السعيد ومصطفى شلبي.. وشلبي ينهي الكرة بطريقة رائعة في شباك أحمد الشناوي🔥 pic.twitter.com/4qPskS9jO9
— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 26, 2024

وتحصل فريق بيراميدز على ضربة جزاء، بعد عرقلة من أحمد مجدي على المهاجم مروان حمدي، تمكن فخري لاكاي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 من عمر المباراة.
 

جووووووووول⚽💥.. من ركلة جزاء فخري لاكاي يتعادل لفريق بيراميدز أمام الزمالك🔥 pic.twitter.com/lBUZMS5QFB
— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 26, 2024

وبهذه النتيجة يحتل فريق بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة جمعهم من 30 مباراة، بينما يأتي فريق الزمالك في المركز الخامس من الجدول برصيد 49 نقطة جمعهم من 28 لقاء.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *