الاتحاد يتخذ قراره النهائي بشأن جاياردو​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسعودي 360 – اتخذ مسؤولو نادي الاتحاد، القرار النهائي بشأن مصير الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق الأول لكرة القدم.
كان نادي الاتحاد قد تعاقد مع مارسيلو جاياردو لخلافة البرتغالي سانتو، نوفمبر الماضي، وعقده مستمر حتى نهاية الموسم المقبل 2024-25، ولكن مستقبله بات محل شك نظراً لسوء المستوى وتراجع النتائج.
الاتحاد يستقر على مغادرة جاياردو والبحث عن بديل
أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن نادي الاتحاد قد استقر على رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو وعدم استمراره الموسم المقبل مع الفريق.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أنه هناك شبه إجماع داخل نادي الاتحاد، حول إقالة جاياردو من منصبه والبحث عن بديل أجنبي آخر ليتولى قيادة الفريق في الموسم المقبل.
وذكرت الصحيفة السعودية أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، يبحث عن بديل للأرجنتيني تمهيداً لإعلان الإقالة في الأيام المقبلة، وتعيين المدرب البديل قبل انطلاق معسكر الفريق الخارجي والذي سيُنظم في أوروبا.
وواجه جاياردو، شبح الإقالة قبل نهاية الموسم المنقضي بثلاث جولات بسبب سوء مستوى الفريق وتراجع النتائج، بالإضافة إلى عدم تحقيق أي إنجاز حيث ودع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي وخسر نصف نهائي كأس الملك ومباراة نهائي السوبر السعودي على يد الهلال.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *