الأنواء الجوية: تساقط للأمطار بدءاً من الغد​وكالة الأنباء العراقية

 وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “غداً الخميس سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية مع فرصة لتساقط زخات مطر في الأقسام الشمالية من المنطقة الشمالية، بينما سيكون الطقس صحواً في المنطقة الجنوبية. درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”. مبيناً أن “درجات الحرارة العظمى ليوم غد الخميس في بغداد وكربلاء المقدسة وبابل 38، ودهوك 33، والسليمانية 32، وكركوك ونينوى وأربيل 35، وصلاح الدين والأنبار وديالى 37”.

وأضاف أن “يوم الجمعة سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع زخات مطر تكون رعدية أحياناً في المنطقة الشمالية، بينما سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية. درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأشار إلى أن “السبت القادم سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وصحوًا في المنطقة الجنوبية. درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

ولفت إلى أن “طقس يوم الأحد القادم سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *