إيمينالو يكشف سبب فوز الهلال بالدوري السعودي وما ينقص النصر لحصد اللقب​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360– كشف مايكل إيمينالو المدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن سبب تتويج نادي الهلال بلقب دوري روشن للمحترفين الموسم الماضي 2023-2024، وما ينقص غريمه النصر لحصد البطولة.
خسر العالمي لقب الدوري السعودي لصالح الهلال الموسم الماضي، وكان وصيف البطولة المحلية الكبرى.
إيمينالو: الهلال يعرف ما يفعل.. والنصر ينقصه لاعبين
رد إيمينالو من خلال بودكاست “The Obi One Podcast” على فوز الهلال بلقب الدوري بفارق 14 نقطة عن النصر بأن الكثير يقول أن لاعبي الزعيم هم السبب.
قال بأن الناس لا تتحدث عن مدرب الفريق والبيئة التي يوجد بها هؤلاء النجوم، حيث أن القائمون على الهلال يعرفوا ما يفعلوا.
يتوقع المدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي بأن النصر بقيادة ستيفانو بيولي والاتحاد بقيادة لوران بلان سيجعلان هذا الموسم تنافسيًا بشكل كبير.
أشاد إيمينالو بنجوم النصر الحاليين، لكنه لا يعرف إذا كان ينقصهم لاعب أو اثنين أم هناك مشكلة إدارية تمنع الفريق من المنافسة على اللقب.

مباراة الهلال والنصر – الدوري السعودي

يستعد النصر بقيادة رونالدو لخوض مواجهة قوية أمام الشباب ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين غدًا الجمعة، ويلعب الهلال ضد الفيحاء.
يملك العالمي 14 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد ثاني الترتيب وبفارق 4 نقاط عن الهلال المُتصدر.
يبتعد الشباب عن النصر بفارق نقطتين فقط في المركز الرابع برصيد 12 نقطة وفي حال نجح في الفوز سيتخطى النصر بالوصول إلى 15 نقطة.
تنطلق مباراة النصر والشباب في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *