أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – تحدث مارتين أوديجارد قائد فريق أرسنال قبل يوم من المباراة الختامية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم غدًا أمام إيفرتون.
وسيكون بإمكان أرسنال أن يتوج بطلًا للبريميرليج لأول مرة منذ 20 عامًا ولكنه يحتاج لسيناريو خارق، حيث سيكون عليه انتظار تعثر مانشستر سيتي على ملعبه امام ويستهام يونايتد.
ويُعتقد بأن تعثر السيتي سيكون أمرًا مستبعدًا، ولكن أوديجارد أصر على أهمية تجنب الانفعال والتركيز على النفس والفوز على إيفرتون.
أوديجارد: لا يجب أن نكون عاطفيين للغاية أمام إيفرتون
وقال أوديجارد عن تلك المباراة: ” لا يمكن أن نكون عاطفيين للغاية، لقد تحدثنا عن ذلك في اليوم التالي لآخر مباراة لأن علينا التركيز على أنفسنا”.
واستطرد: “إنها آخر مباراة في الموسم وهدفنا ومهمتنا واضحة وهي الفوز بها، سوف نرى ما سيحدث، نريد أن نمنح الجماهير مباراة أخرى جيدة، الأمر خارج عن سيطرتنا، ومن الواضح بأننا سوف ننظر إلى النتائج ونأمل”.
وأشاد النجم النرويجي بما قدمه فريق أرتيتا هذا الموسم بقوله: “رأيت كثير من الإمكانيات في هذا الفريق وآمنت بما كنّا نفعله وبالمشروع وكل شئ، عندما جئت إلى هنا كنت أعلم بأننا سوف نتحسن وسنقاتل من أجل الألقاء، لهذا أردت أن أكون جزءًا من هذا المشروع”.

​ 

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *