أنشيلوتي يُثير الحضور برقصة مثيرة بعد التتويج مع ريال مدريد .. فيديو​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360 – حقق المدير الفني الإيطالي إنجازًا جديدًا يُضاف لمسيرته التدريبية بعد تتويجه مرة أخرى مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الخامس له على المستوى القاري فيما يخص البطولة الأولى على مستوى أوروبا.
وتوج كارلو بلقب دوري الأبطال مرتين مع ميلان، وثلاث مرات مع المرينجي، وكانت تلك المرة الثالثة بالأمس بعد التغلب على بوروسيا دورتموند بهدفين متأخرين في ويمبلي.
ويملك أنشيلوتي في رصيده أيضًا لقبين على مستوى السوبر الأوروبي مع ميلان ولقبين على مستوى السوبر الأوروبي مع الريال، بالإضافة للقب كأس العالم الأندية 2007 مع الروسونيري ولقبي كأس العالم مرتين مع اللوس بلانكوس.
أنشيلوتي يحتفل مع لاعبي الريال باللقب برقصة مثيرة
وقاد أنشيلوتي الريال للظفر باللقب الخامس عشر في تاريخ النادي العاصمي الإسباني، وبالطبع عبر الرجل الإيطالي عن سعادته بهذا الإنجاز.

Carlo Ancelotti has the moves 🕺 pic.twitter.com/FqiVJeYegW
— CBS Sports Golazo ⚽️ (@CBSSportsGolazo) June 1, 2024

وتخلى كارلو عن الهدوء المعروف عنه، كما جرت العادة، أثناء الاحتفال بالألقاب، حيث قام مدرب الريال بالرقص مع لاعبيه بطريقة رائعة بعد أن تم رفع الكأس، ثم تم حمله من جانب جميع اللاعبين أمام المدرج الخاص لمشجعي مدريد في هذا المساء السعيد لهم.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *