رودريجو يرد على تقارير مانشستر سيتي بعد لقب الأبطال​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- رد البرازيلي رودريجو جويس، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، على التقارير الصحفية التي ربطته بإمكانية الرحيل عن النادي الملكي والانتقال للعب في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي بالموسم المقبل.
رودريجو خرج في تصريحات صحفية قبل عدة أيام، وألمح إلى إمكانية خروجه من عباءة الريال، بسبب إمكانية جلوسه على مقاعد البدلاء بكثرة، بعد وصول الفرنسي كيليان مبابي الوشيك إلى بطل أوروبا.
رودريجو يبعد نفسه عن السيتي: كيف يمكنني الرحيل عن الريال؟
وبدأت وسائل الإعلام في القارة العجوز تربط رودريجو بأندية أخرى تريد الحصول على خدماته من الريال، من بينها مانشستر سيتي الإنجليزي.
وحصد رودريجو لقب دوري ابطال أوروبا مع ريال مدريد، للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي، مساء السبت في نهائي ويمبلي ضد بوروسيا دورتموند الألماني، بالفوز بهدفين دون رد.
وعقب الفوز باللقب، رد النجم البرازيلي على شائعات السيتي، في تصريحات أبرزتها شبكة مانشستر إيفينينج نيوز البريطانية، بقوله” كان هناك حديث في مختلف وسائل الإعلام عني وعن وصول عروض واهتمام من أندية مختلفة، لكن ذلك لا يثير اهتمامي، ولا أعرف عنه أي شيء”.
وأضاف رودريجو” لا أملك أي فكرة عن ذلك، سأبقى في ريال مدريد، لن أرحل فأنا سعيد في النادي، كيف يمكنني الرحيل عن ريال مدريد؟”.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *