تشافي كان يريد التخلص من رباعي برشلونة​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

 سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدمسبورت 360- وصلت فترة المدرب تشافي هيرنانديز مع فريق برشلونة إلى خط النهاية، وقاد المدرب الفريق الكتالوني في آخر مباراة بالموسم، ضد فريق إشبيلية، في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.
تشافي، الذي قاد البارسا للانتصار على الفريق الأندلسي بهدفين لهدف، كشفت تقارير صحفية النقاب عن رغبته في التخلص من رباعي البارسا، لو كان استمر في كرسي تدريب الفريق.
تشافي كان يريد الاستغناء عن 4 نجوم
شبكة ESPN أفادت بأن تشافي لم يكن يرغب في استمرار الاعتماد على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وكان يمني النفس بالتخلص منه في الميركاتو الصيفي.
وبجانب ليفا، لم يكن لدى تشافي الرغبة في استمرار البرازيلي فيتور روكي مع الفريق الكتالوني، علماً بأن اللاعب بدأ بالفعل العمل على حمل حقائبه والرحيل بشكل نهائي عن البارسا.
وبجانب الثنائي المذكور، أراد تشافي التخلص من الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، وعدم تواجد أي منهما في برشلونة بالموسم القادم، والمثير في الأمر أن النادي الكتالوني لا يضمن وجودهما في الفريق من الأساس بسبب انتهاء عقد الإعارة وعدم قدرة النادي على دفع المطلوب للتعاقد مع كليهما.

​ 

​سبورت 360 عربية -اخبار الرياضة اليوم – كرة قدم

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *